الرجاء البيضاوي يمثل المغرب بدوري شمال إفريقيا يعوض الوداد...
تم تعويض نادي الوداد البيضاوي بغريمه التقليدي الرجاء لتمثيل المغرب بالنسخة القادمة لدوري اتحاد شمال إفريقيا،و المقرر إجراؤه في الفترة بين 13 و 19 أغسطس القادم.
و استقر قرار اتحاد الكرة المغربي على نادي الرجاء بسبب التزام الوداد خلال نفس الفترة من أغسطس بخوض مباراة السوبر المغربي الإماراتي أمام نادي الجزيرة الإماراتي.
و سيواجه الرجاء بهذه المسابقة فرق الأهلي الليبي و الأفريقي التونسي و الإسماعيلي المصري.
و احتل الرجاء الصف الثامن بالدوري المغربي و هو ما تسبب في حرمانه من المشاركة في أي من المسابقات القارية،و سيكتفي بمسابقة دول شمال أفريقيا .

No comments:
Post a Comment