عاجل : فؤاد الورزازي يستقيل من رئاسة فريق الكوكب المراكشي...
قدم فؤاد الورزازي استقالته من رئاسة فريق الكوكب المراكشي لأسباب حملها لبعض الجماهير التي لم ترقها نتائج الفريق رغن أنه أنهى الموسم في المركز الثالث.
وقال فؤاد الورزازي إن إستقالته من رئاسة فريق الكوكب المراكشي هو قرار لارجعة فيه مؤكدا أن الكلمات التي أدلى بها أعضاء الفريق، أثرت فيه لكنها لن تكون سببا في عدوله عن قرار الاستقالة مضيفا بأن الإجحاف الذي لقاه من طرف بعض الجماهير التي تحمل الرئيس كل الإخفاقات على حد قوله جعله يشعر بالغضب.
وكان الورزازي قد أعلن استقالته من رئاسة فريق مدينة النخيل في الجمع العام العادي الذي عقد الأربعاء.
ومن المقرر أن يجرى الفريق جمعا عاما استثنائيا في الأيام المقبلة للحسم في هوية الرئيس الجديد.

No comments:
Post a Comment