أحمد منصور يهين الإعلاميين المغاربة و يهاجمهم : "أنتم شواذ و حشرات و سأدهسكم بحذائي"...
يبدو أن أحمد منصور الصحافي بقناة الجزيرة قد فقد جادة صوابه و هو يرمي بعض الإعلاميين المغاربة بشتى العبارات القدحية و السباب ، حيث شن هجوما لاذعا على عدد من الصحافيين المغاربة والسياسيين و وصفهم ب"القوادين والفاسدين" و غيرها من العبارات التي تظهر إلى أي حد وصل "خرف" هذا الرجل الذي تضامن معه العشرات من المغاربة بعد اعتقاله في ألمانيا.
و يبدو أن الرجل الذي لم يعد يدرك و لا يعي ما يقول قد أصيب بداء السعار حين نشر رجال الإعلام المغاربة خبرا بخصوص تعدد زيجاته ، الأمر الذي أدى به لشن هجوم عنيف عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك كرد فعل على نشر خبر زواجه بفتاة مغربية بعقد زواج عرفي دون توثيقه.
وتساءل منصور في تدوينة طويلة عممتها صفحته الرسمية على الفيسبوك ” هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها وسلوكا تمارسوه وتروجون له وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة”.
و هاجم منصور رجال الإعلام المغاربة و أهانهم حين وصفهم بعبارات قادحة من قبيل : ” أنتم لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم”.
وأضاف مستعملا قاموسا مليئا بالسب والشتم ” أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائى …”
و انهالت التعليقات الشاتمة الساخطة الغاضبة على صفحة أحمد منصور ، حيث اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة منصور و التي هاجم من خلالها رجال الإعلام و السياسيين و بعض منتقذيه المغاربة بمثابة إهانة لكل الشعب المغربي ، فيما توعد أخرون ينتمون لقوات الردع المغربية بالرد "العنيف" على منصور في القريب العاجل لأن إهانة و مساس أي مغربي كيفما كان هو إهانة لكل الشعب كما جاء في إحدى التعليقات مؤكدين أن رجال الإعلام المغاربة لم يصلوا لحد السب و القذف الذي رد به منصور.
و حاول أحمد منصور في أخر تدوينته أن يكسب تعاطف بعض المغاربة حين أكد أنه لا يقصد التعميم بكلامه هذا بل وجهه لبعض المغاربة الذين نشروا خبر زواجه ، قبل أن يقدم تحيته إليهم و يحثهم على ضرورة "محاربة الفساد و المفسدين" ، حيث ختم تدوينته ب : "أحيي كل أهل المغرب وأقول لهم دافعوا عن شرفكم وسمعة بلادكم وبناتكم ولا تتركوا هؤلاء الفاسدين يسرقون قوتكم وحقوقكم ويشوهون صورتكم ضعوهم تحت أحذيتكم وواصلوا فضح سرقاتهم وفسادهم " وحسبنا الله ونعم الوكيل ...نعم المولى ونعم النصير ".
المصدر : http://hibapress.com/details.php?id=47594

No comments:
Post a Comment