الأجهزة الأمنية تدخل على خط حظر المكالمات عبر”واتساب” و”فايبر” و”سكايب”، وتبرأ نفسها من الموضوع...
ذكرت مصادر أمنية، ان أن سبب منع المكالمات الهاتفية عبر “واتساب”، و”فايبر”، و”سكايب”، له علاقة بالاحتياط الأمني، نافية تكون لهذا المنع علاقة بالتدابير الأمنية التي تتخذها البلاد منذ مدة.
وكانت ثلاث شركات الاتصالات في المغرب اتصالات المغرب، وإنوي، وميديتيل، قررت، أول أمس الثلاثاء، منع المكالمات “واتساب” و”فايبر” و”سكايب” عبر “3جي” و”4جي”، بينما يمكن القيام بها عبر الـ”ويفي”، على أن المستعملين يمكنهم الاستمرار في استغلال التطبيقات لبعث الرسائل والصور.
يذكر أن أن قرار منع المكلمات عبر “واتساب”و”فايبر”، و”سكايب”، أثار ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم التوقيع على ثلاثة عرائض يطالبون فيها الموقعين على عودة الكلمات المجانية عبر 3 جي و4 جي.
وكانت ثلاث شركات الاتصالات في المغرب اتصالات المغرب، وإنوي، وميديتيل، قررت، أول أمس الثلاثاء، منع المكالمات “واتساب” و”فايبر” و”سكايب” عبر “3جي” و”4جي”، بينما يمكن القيام بها عبر الـ”ويفي”، على أن المستعملين يمكنهم الاستمرار في استغلال التطبيقات لبعث الرسائل والصور.
يذكر أن أن قرار منع المكلمات عبر “واتساب”و”فايبر”، و”سكايب”، أثار ضجة في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم التوقيع على ثلاثة عرائض يطالبون فيها الموقعين على عودة الكلمات المجانية عبر 3 جي و4 جي.

No comments:
Post a Comment